ردة فعل واسعة أحدثها قرار الفنانة الإماراتية بدرية احمد بالعودة الى الفن وخلع الحجاب الذي ارتدته لمدة 5 اشهر فقط. بدرية أحمد فاجأت جمهورها بعد نشرها مقطع فيديو لها عبر تطبيق سناب شات عقب زيارتها لصالون الحلاقة، ظهرت فيه بلوك جديد من دون حجاب وبشعر أشقر ومكياج كامل، وعلقت بالفيديو بالمطالبة بعدم توجيه أي سؤال حول الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ هذا القرار، وقالت: "وهادا القرار الأخير... لا حدا يسألني ليش وين متى".

خطوة بدرية احمد عرضتها للكثير من الهجوم والإنتقادات اللاذعة، ما دفع الفنانة الاماراتية للخروج عن الصمت والردّ على منتقديها عبر فيديو نشرته على صفحتها على إنستقرام من دون أن تظهر وجهها وبعد أن أغلقت خاصية التعليقات، وعلقت في الفيديو بالقول:" خلاص انتهت مشاكل العالم، والمجاعات، والحروب، والملاجئ، والمُشرَّدين، واليتامى.. يعني ما في موضوع إلا موضوع بدرية أحمد خلعت الحجاب".


كان قرار بدرية احمد بارتداء الحجاب في شهر مايو الماضي وقبيل رمضان 2018 غير متوقعاً ومفاجئاً للجمهور وللكثير من المتابعين الذين تفاعلوا مع الخبر. أعلنت الفنانة الإماراتية وقتها عبر حسابها الشخصي على إنستقرام اعتزالها الفن وارتداء الحجاب في خطوة جريئة منها كانت تراودها كثيراًعقب وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني بشكل مفاجئ في الإمارات العربية المتحدة. نشرت بدرية احمد رسالة مؤثرة جاء فيها: "أشكر كل اللي دعالي، إن الله يثبتني، والله يثبتني بإذن الله، ولا تقارنوني بأي شخص أو فنانة ورجعت، هذا القرار أنا مسؤولة عنه قدام ربي وقدام أهلي وقدام نفسي، كان صراعاً حلواً، والحمدلله تحجبت". كما ناشدت بدرية احمد في مقطع آخر الحسابات التي تتداول صورها غير اللائقة بأن تحذف صورها، مقدمةً اعتذارها للمجتمع الخليجي والعربي عن هذه الملابس، وبالفعل، أقدمت بدرية احمد على حذف جميع صورها القديمة قبل الحجاب على صفحتها الخاصة، واحتفظت بالصور التي تحمل طابعاً دينياً.


إقرئي أيضاً: بالصورة: سارة الودعاني تعلن عن حملها الاول وتكشف عن بطنها المنتفخ!

تماثيل لنانسي عجرم، مايا دياب وإيلي صعب تنضمّ إلى متحف Madame Tussauds