miss egypt 2018
متفوقة على 22 متسابقة، حازت ريم رأفت على لقب ملكة جمال مصر لعام 2018، ضمن حفل أقيم بأحد فنادق القاهرة، مساء الخميس 4 تشرين الأول. بجمالها وذكائها، استطاعت المتسابقة ريم رأفت الوصول إلى النهائيات لتتربع على عرش الجمال وتأسر قلب لجنة التحكيم، التي تألفت من منظمة المسابقة أمل رزق، الفنانة المصرية ريم البارودي، مصمم الأزياء بهيج حسين، ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة لعام 2015 باتريسيا بيكلار، ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان، طبيب تجميل الأسنان نور عثمان، مصوّر المشاهير محمود عشور، بالإضافة إلى أسماء أخرى بارزة في المجتمع المصري.
خضعت المتباريات لإختبارات وتقييمات عديدة، تأهلت من بعدها 4 متسابقات إلى النهائيات، لتحصل من بينهنّ رانيا أيمن على لقب وصيفة أولى والمتسابقة شروق شعبان على لقب وصيفة ثانية.
أطلت الفائزة ريم رأفت لحظة التتويج، بفستانٍ بيج طويل، مطرز بأحجار فضيّة برّاقة رسمت خطوط هندسيّة على الفستان بالكامل. ترافق لوكها مع مكياج ترابيّ وترسيحة شعر نصف رفعة.

miss egypt 2018 - reem rafatملكة جمال مصر ريم رأفت ومنظمة المسابقة أمل رزقmiss egypt 2018 - reem rafatmiss egypt- bent masr 2018 - reem rafatmiss egypt- bent masr 2018 - reem rafatالمنظمة أمل رزق، ملكة جمال مصر ريم رأفت والوصيفتان رانيا أيمن وشروق شعبان 

من هي ملكة جمال مصر ريم رأفت؟

ميس ايجيبت 2018 ريم رأفت
هي طالبة بكلية طبّ الأسنان في جامعة مصر الدولية وتمارس هوايات عديدة مثل البولينغ والرقص. دخلت عالم تصوير الإعلانات منذ بلوغها سنّ الـ 15 عام، كما سبق وشاركت في أنشطة خيرية واجتماعية عديدة لمنظمات من حول العالم خاصة تلك التي تعنى بحقوق الإنسان.

ما هو مشروع Miss Egypt-Bent Masr 2018 Reem Rafat؟

ملكة جمال مصر 2018كونها تدرس الطبّ، قدمت ميس إيجيبت 2018 ريم رأفت مشروع يرتكز على تعميم فكرة المستشفيات المتنقلة في مصر في ظل ارتفاع أسعار خدمات العيادات والمستشفيات الخاصة، ونقص مستوى المستشفيات الحكومية. أشارت الملكة إلى أن انجاح المشروع يتطلب سيارات مجهزة بالكامل بالأجهزة الطبية، من أجل علاج المحتاجين وتقديم خدمة طبّية لهم في المناطق الفقيرة.

يذكر أن ريم رأفت هي ثاني ملكة جمال عربية إلى جانب ملكة جمال لبنان مايا رعيدي، ستدخل المنافسة للحصول على لقب ملكة جمال الكون لعام 2018 ضمن حفل عالميّ سيقام في بانكوك، تايلند بتاريخ 17 كانون الأول المقبل.  


اقرئي أيضاً:  6 ملكات جمال لبنانيات توّجنَ على عرش الجمال العالميّ وطبعنَ إسم لبنان في الكون

مايا رعيدي تفوز بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018