Audrey Hepburn: واحدة من أشهر نجمات الخمسينات والستينات. رحلت لكنها تركت بصمة كبيرة في عالمَي السينما والجمال، فأصبحت أيقونة تتمثّل بها العديد من المشاهير. هنّ لا يتّبعن خطوات أودري هيبورن على الصعيد المهني الفني فقط، إنّما يحذين حذوها أيضاً عندما يتعلّق الأمر بلوكاتهنّ.
 من الناحية الجمالية، وإلى جانب عينيها الجذّابتين وسحر نظراتها الناتجة عن رموشها الطويلة (إضغطي هنا لتعرفي الحيلة التي كانت تتّبعها لرموش كثيفة)، اشتهرت أودري هيبورن بتسريحات شعرها التي غالباً ما اقترنت بالكعكة العالية بموديلات مختلفة. كما ذكرنا أعلاه، هناك بعض النجمات اللواتي تأثّرن بلوكات الراحلة Audrey Hepburn وتحديداً بتسريحات شعرها الأيقونية، إذا جاز التعبير، ولجأن بدورهنّ إلى موديلات مشابهة لها من دون أي تردّد. إليكِ صورهنّ!

شعر تسريحات شعر كعكة نادين نجيمنادين نجيم شعر تسريحات شعر كعكة توبا بويوكوستنTuba Büyüküstünشعر تسريحات شعر كعكة ليلي كولينزLily Collinsشعر تسريحات شعر كعكة بينيلوبي كروزPenélope Cruz


من أشهر التسريحات التي ميّزت لوكات Audrey Hepburn، هي الكعكة المرتفعة التي ترتكز على الغرّة والتفنّن في الرفعة واللفّة، والتي تُعرف بـFrench Twist. تنفيذ هذه التسريحة في المنزل بمفردكِ قد يكون خطوة غير سهلة إنما ليست بمستحيلة، وهناك عدّة طرق لتطبيقها، سترينها في الصور أدناه. نحن سنطلعكِ على 4 خطوات أساسية يجب أن تتّبعيها خلال تنفيذ هذه التسريحة ألا وهي: تثبيت الشعر من الخلف لجهة واحدة بواسطة الدبابيس، أخذ الشعر إلى الجهة الأخرى مروراً فوق الدبابيس مع لفّه عمودياً، إدخال الخصلات غير الملتفة إلى داخل الكعكة المكوّنة وتثبيت الشعر مرّة أخرى بالدبابيس لتجمد التسريحة.


إقرئي أيضاً: صور مكياج خليجي مستوحى من إطلالات النجمات الخليجيّات