المعاناة من حب الشباب قد تصيب عدد كبير من السيّدات، وهذا الأمر قد يُعتبر مشكلة حقيقيّة تؤثّر سلباً على الجمال. بعد اللجوء إلى طرق مختلفة للتخلّص من حب الشباب (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل)، قد تظهر مشلكة أخرى ألا وهي ظهور ندبات البثور المزعجة. لا داعي للقلق! مستحضرات جماليّة معيّنة ستساعدكِ في التخلّص من آثار حب الشباب تماماً مثل الماسكات. في ما يلي، سنقدّم لكِ أهمّها، ستساهم في تصغير المسام الواسعة، تنقية البشرة والتخلّص من ندبات حب الشباب. 

SHISEIDO Purifying Mask

حب الشبابيساعد هذا الماسك على التخلّص من عيوب البشرة المزعجة مثل آثار حب الشباب وغيرها. كذلك، هذا المستحضر يمنح الوجه إشراقة ونضارة إذ أنّه أنّه ينقّيه ويعيد كلّ الصحّة إليه.

CAUDALIE Purifying Mask

حب الشباب

يعمل هذا الماسك على تجريد البشرة من كلّ العيوب، ينظّف البشرة وينقّيها إذ أنّه يساهم في جعلها أكثر تجانساً. إضافةً إلى أنّه يساهم في تصغير مسام الوجه وذلك بفضل احتوائه على أنزيم البابايا المفيد جدّاً للبشرة.

FRESH Umbrian Clay Pore Purifying Face Mask

حب الشبابيعمل هذا الماسك على معالجة مشاكلة عدّة متعلّقة بالبشرة مثل تنظيف البشرة والتخلّص من عيوب البشرة الصغيرة مثل ندبات حب الشباب إضافةً إلى أنّه يساهم في تصغير المسام. 

REN CLEAN SKINCARE Glycol Lactic Radiance Renewal Mask

حب الشبابيحتوي هذا الماسك على حمض الجليكوليك المستخرج من الأناناس، حمض الستريك المستخرج من الليمون، حمض اللاكتيك أو اللبنيك المستخرج من فاكهة زهرة الآلام، حمض الطرطريك المستخرج من العنب. مكوّنات تساهم في تجديد الخلايا، تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة والتخلّص من ندبات حب الشباب القديمة. بفضل هذا المستحضر، بشرتكِ ستصبح أكثر إشراقةً ونضارةً! 

KORRES Pomegranate AHA & Enzymes Resurfacing Mask

حب الشباببفضل احتوائه على حمض الجليكوليك ومستخلصات من حبوب الرمّان، يلعب هذا الماسك دوراً مهمّاً في تنقية الوجه كما يساهم في تصغير المسام، الأمر الذي يؤدّي إلى التخلّص من ندبات حب الشباب. كذلك، يساعد هذا المستحضر في التخلّص من الجلد الميّت ليمنح البشرة إشراقة لا مثيل لها.

DR. JART+ Dermask Micro Jet Clearing Solution

حب الشبابلا يساعد هذا الماسك في محاربة حب الشباب فقط، بل يساهم أيضاً في التخلّص من آثار البثور المزعجة! يحتوي هذا المستحضر على الجلوتاثيون، حمض الساليسيليك، النيكوتيناميد وزيت شجرة الشاي. مكوّنات تساعد على تحسين من صحّة البشرة.

اقرئي أيضاً: هذا ما تفعله النجمات للتخلّص من حب الشباب في الوجه