التمتّع بتسريحة شعر جميلة ومرتّبة قد يُعدّ من بين أهدافكِ الجماليّة، فمَن منّا لا تسعى جاهدةً للتميّز بشعرٍ جدّاب في كلّ زمان وكلّ مكان؟! لتحقيق هذا الهدف، قد تلجئين إلى مصفّف الشعر إذ ترين أنّ تسريح شعركِ أشبه بالمهمّة المستحيلة. قد يكون ذلك بسبب بعض المعلومات التي لا تدركينها فيما يتعلّق بهذا الموضوع أو بسبب عدم توفّر الأدوات اللازمة في منزلكِ. من هنا، سوف نقدّم لكِ دليلاً كاملاً لكلّ الأدوات اللازمة التي تحتاجينها لتصفيف شعركِ بمفردكِ في المنزل من دون زيارة صالون التجميل! تابعي القراءة واكتشفيها.

مجفّف الشعر

مجفف الشعر هو منقذ كلّ امرأة تحتاج إلى تسريحة مرتّبة بأسرع وقت ممكن! فالسشوار هو حتماً من بين الأدوات ومستلزمات المنزل الأساسيّة التي يجب شراءها. بالتالي، إنّ حسن اختيار السشوار هو أمر ضروريّ إذ يمكنه أن يلعب دوراً سلبياً في روتينكِ الجماليّ وذلك إن أسأتِ اختياره. اضغطي هنا للتعرّف على الدليل الكامل لاختيار مجفف الشعر الأنسب.

1- PANASONIC EH-NE84
2- Dyson Supersonic Hair Dryer

مكواة الشعر لتمليس الشعر

إن كنتِ تبحثين عن أداة سهلة للغاية لتمليس الخصلات، فمكواة الشعر قد تكون خياركِ الأنسب! هي لا تأخذ الكثير من الوقت لتصفيف الشعر إضافةً إلى أنّها لا تتطلّب مجهوداً كبيراً. تماماً مثل مجفف الشعر، من الضروري معرفة ما هي مكواة الشعر المناسبة لشعركِ قبل شرائها، وذلك كي لا تضرّي بشعركِ! (اضغطي هنا واكتشفي كلّ التفاصيل)

1- GHD Platinum+Black Styler
2- XTAVA Aurora Goddes Flat Iron With Ceramic Tourmaline Plates

مجعّد الشعر

تريدين التمتّع بتسريحة الشعر المجعّد وكأنّكِ خرجتِ من صالون التجميل للتوّ؟! الجئي إلى مجعّد الشعر! هذه الأداة سوف تمنحكِ حتماً شعراً جميلاً من دون أيّة صعوبة إضافةً إلى أنّها ستخلّصكِ من الشعر المتطاير.

1- PHILIPS Curling iron HP4659/07
2- PAUL MITCHELL Express Gold Curl 1.25 Curling Iron

رولو الشعر

هذه الأداة سوف تمنحكِ تسريحة الشعر المجعّد من دون أن تتسبّب بأيّ ضرر لخصلاتكِ! يمكنكِ وضعها على الشعر والنوم بها طيلة الليل، ستحصلين عند الصباح على شعرٍ جميل مصفّف بطريقة طبيعيّة وعفويّة!

1- مجموعة رولو شعر من T3، موجودة لدى Net-a-porter.com
2- مجموعة رولو شعر من Gaiatop، موجودة لدى Amazon.com

فرشاة الشعر

هل سبق أن لاحظتِ أنّ أشكال فرشاة الشعر تختلف وتتعدّد؟ هنالك سبب وجيه لذلك، فكلّ واحدة مخصّصة لاستخدام معيّن ولها وظيفة مختلفة عن الأخرى. فرشاة الشعر الدائريّة تساعدكِ في تلميس شعركِ أو تجعيده وذلك بواسطة إستخدام السشوار. أمّا فرشاة الشعر المسطّحة، فهي تساعدكِ في التخلّص من تشابك الخصلات.

1- فرشاة من Balmain Paris Hair Couture، موجودة لدى Net-a-porter.com
2- فرشاة من Aerin