في هذا المقال، سنكشف لكِ عن أجدد وأبرز الكونسيلر التي تعمل على إخفاء الهالات السوداء والتجاعيد في آن واحد. اختاري اللون الذي يناسب لون بشرتكِ، حتّى تتمتّعي بمكياج ناجح، مضيء ومشرق.

كونسيلر Overachiever  من Huda Beauty

هدى بيوتي كونسيلر

استلهمت مدوّنة الجمال وخبيرة التجميل هدى قطّان كونسيلر Overachiever من سيّدات الأعمال التي تصادفهنّ في مسيرتها واللواتي يكافحن في مختلف ميادين الحياة. يعمل هذا المستحضر المرفق بفرشاة خاص على إخفاء الهالات السوداء والخطوط الرفيعة، إذ يوفّر تغطية استثنائية تدوم طيلة اليوم. يحتوي هذا الكونسيلر من هدى بيوتي على مكوّنات طبيعية بما فيها الشاي الأخضر، مستخلصات شجرة الحرير وزهرة أريحا التي ترطّب البشرة من العمق وتخفي آثار التعب، كما أنّها مناسبة لجميع أنواع البشرة. إضافة إلى ذلك، يتميّز مستحضر هدى بيوتي بطرف مصنوع من معدن الزاماك لتبريد البشرة الرقيقة تحت العين وإزالة انتفاخها حال تطبيقه. ملاحظة: تمّ طرحه اليوم في الأسواق.

كونسيلر Creaseless من Tarte

تارت كونسيلر

يتميّز هذا الكونسيلر من تارت بتركيبته الكريمية المصنوعة من مكوّنات نباتية، التي تمنحكِ تغطية شاملة. هذا المستحضر متوفّر  بـ 30 تدرّج مع عصا جديدة لتطبيق مثاليّ، إذ يخفي تماماً الهالات السوداء، الإحمرار والبثور. يحتوي على ثمرة المراكوجا الغنية بالفيتامين C لبشرة أكثر تماسكاً، إشراقة ونعومة. 

كونسيلر Millennial Skin Longwear من Dolce & Gabbana

دولتشي أند\ غابانا كونسيلر

يعمل هذا الكونسيلر من دولشتي أند غابانا على إخفاء الهالات السوداء والخطوط الرفيعة بلمسة واحدة، فيجعل البشرة مرتاحة وصحيّة بشكل طبيعي. متوفّر بـ7 ألوان؛ من العاجي إلى الكهرماني. تمنح تركيبة هذا المستحضر تغطية خفيفة تدوم لمدّة 12 ساعة فتحافظ على تجانس البشرة طيلة اليوم.

كونسيلر Magic Away Liquid Concealer من Charlotte Tilbury

شارلوت تلبوري كونسيلر

يحدّ هذا الكونسيلر من شارلوت تلبوري من ظهور الهالات السوداء، التصبّغات والإحمرار. يساعد هذا المستحضر في إعادة الشباب إلى بشرتكِ، ما يمنع من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد وذلك بفضل احتوائه على الميتويل غليسين. إضافة إلى ذلك، يحتوي كونسيلر من شارلوت تلبوري على نبتة "النيلة البرية" التي تساعد في تعزيز إشراقة البشرة وتفتيح المنطقة تحت العينين. 

كونسيلر Teint Couture Embellishing Concealer من Givenchy

جيفنشي كونسيلر

يمنحكِ هذا الكونسيلر من جيفنشي تغطية شاملة وخفيفة، ما يساعدكِ في إخفاء الهالات السوداء بلمسة واحدة. هذا المستحضر يعمل على إضاءة عينيكِ والحدّ من ظهور علامات التعب، طيلة اليوم. 

كونسيلر Power Play من Cover FX

 كونسيلر

يعمل هذا الكونسيلر على منحكِ تغطية شاملة تدوم طيلة اليوم، كما يخفي الهالات السوداء والخطوط الرفيعة بشكل فوريّ. يتميّز هذا المستحضر بتركيبة خفيفة مقاومة للتلطيخ، كما أنّه متوفّر بـ 30 تدرّج مناسبة لأنواع البشرة كافّة. 

كونسيلر Vibrancy Argan Oil Full Coverage Concealer Fluid من Josie Maran

جوزي ماران  كونسيلر

يمنحكِ هذا الكونسيلر من جوزي ماران تغطية كاملة، إذ يخفي كلّ الشوائب بما فيها الهالات السوداء والتجاعيد. يحتوي هذا المستحضر على زيت الأركان الذي يغذّي البشرة تحت عينيكِ ويجعلها مضيئة. 

كونسيلر Don’t Settle  من Kaja

 كونسيلر

يتميّز هذا المستحضر بتركيبته السائلة التي تمتّصها البشرة بسهولة، ممّا يساهم في إخفاء الهالات السوداء والشوائب. يمنحكِ هذا الكونسيلر بشرة مضيئة ونضرة في آن واحد.  

كونسيلر Essential High Coverage Liquid  من Jouer Cosmetics

 كونسيلر

يتميّز هذا الكونسيلر بتركيبته النباتية وبالفيتامين E، الذي يساعد في الحدّ من ظهور الهالات السوداء وإخفاء كلّ شوائب بشرة عينيكِ. 

كونسيلر Hello Fab Bendy Avocado  من First Aid Beauty

 كونسيلر

يحتوي هذا الكونسيلر على زيت الأفوكادو الذي يغذّي بشرة عينيكِ ويرطّبها من العمق. هذا المستحضر غنيّ أيضاً بالفيتامين E ومستخلص الفطر اللذين يعملان على إخفاء الهالات السوداء تحت العين والحدّ من انتفاخها. 

إقرئي أيضاً: 10 أخطاء شائعة تقومين بها عند تطبيق الكونسيلر وتشوّه جمال مكياجكِ

6 حيل جماليّة لم تعرفيها عن الكونسيلر