لبّت صيحات الجمال فيما يتعلق بألوان طلاء الأظافر طلب النساء الجريئات هذا الموسم، كما حافظت على الألوان الهادئة والكلاسيكيّة التي تضعها أغلب السيدات. لمسة من الجنون ظهرت على منصات العروض لخريف 2018 تجسدت بألوانٍ الأظافر الجريئة، البرّاقة والإضافات الغريبة. لاقتها من ناحية أخرى، لمسة هادئة من طلاء الأظافر ذات الألوان البسيطة أكانت داكنة أم حياديّة. إليكِ 6 ألوان وأشكال طلاء أظافر رائجة لموسم خريف وشتاء 2018-2019.

 ألوان أظافر نيود 

ألوان أظافر نيود

اذا كنت من محبّات الألوان الهادئة، ها هي صيحة الأظافر هذا الموسم تلبّي رغبتكِ. الزهري، البيج، الأبيض، الرمادي الفاتح وغيرها من الألوان الحياديّة للأظافر ظهرت على منصات عرض Bottega Veneta وBrandon Maxwell و.Parabal Gurung هي الأفضل كونها تتناسب مع مختلف ألوان الثياب كما أنها تمنح أظافركِ لمسة طبيعيّة وناعمة. 

ألوان أظافر داكنة

طلاء أظافر داكن

لطالما كانت الألوان الداكنة رائجة للأظافر خاصةً مع حلول فصليّ الخريف والشتاء. هذا الموسم أيضاً دخلت هذه الألوان للأظافرفي عروض Antonio Marras وEudon Choi وOscar De La Renta. ضعي طلاء الأظافر الداكن مثل الأسود، البوردو، الرمادي الداكن والألوان المماثلة، هكذا تحصلين على لمسة دافئة نوعاً ما. 

ألوان أظافر جليتر

أظافر جليتر

لم يقتصر وجود الجليتر في المكياج فقط هذا الموسم، بل ظهر أيضاً على الأظافر. كما ترين في الصور، يمكنكِ إضافته على الأظافر أكان بألوان متعددة، أم من خلال إضافة لون واحد من الجليتر على أظافركِ الشفافة. لا شكّ أن هذه الصيحة هي جريئة وغريبة لكنها تمنح أناملكِ لمسة فريدة من نوعها. استوحي طرق وضع الغليتر على الأظافر من دور Alice McCal وPreen by Thornton Bregazzi و.Creatures of Comfort

ألوان أظافر معدنيّة

طلاء اظافر معدنية

تماماً كالجليتر، الألوان الميتاليك خرقت صيحة الأظافر وظهرت خلال عروض Christian Siriano وCividini وEach x Other. استخدمي الفضيّ، الذهبيّ، الزيتي، الأزرق والأحمر كألوان معدنيّة على أظافركِ لتتبعي صيحة خريف 2018. تتناسب هذه الألوان خاصةً مع إطلالتكِ في السهرات كونها تلفت النظر تلقائياً. 

أظافر مزيّنة بالطبعات

صيحة اظافر خيف 2018

استعدي لصيحة الطبعات على الأظافر هذا الموسم واختاري النقشة التي تريدين لإضافتها مثل أظافرعارضات أزياء Chromat وGypsy Sport و.Jeremy Scott للمسة أكثر جنوناً، استخدمي الطبعات ذات الألوان الجريئة مثل الأحمر الفاتح أو الفوشيا وغيرها من الألوان المضيئة. 

أظافر مزيّنة بالكريستال

صيحة اظافر كريستال خريف 2018

زيّني أظافركِ بالكريستال خلال موسم خريف 2018 . يمكنكِ وضع أحجار كريستال صغيرة أم كبيرة بأشكال مختلفة، أكان على الظفر أم على الإصبع تحت الأظافر. طبقيه فوق ألوان مختلفة، حتى مع طلاء الفرنش. استوحي موديلات الكريستال للأظافر من صور عروض خريف 2018 لدارBibhu Mohapatra وSophia Webster و.Creatures of Comfort


اقرئي أيضاً:  أبرز ألوان الشعر الرائجة لخريف 2018

أجمل 4 عطور لشهر أكتوبر... أسعارها وكيفيّة شرائها