بشكل عام تتميز الحناء البيضاء بتعدد رسوماتها الساحرة الأمر الذي يجعلك تقعين في حيرة اختيار الرسمة المناسبة لكِ. رصدنا على موقع انستقرام اتجاه معيّن لاستخدام رسومات الحنّة البيضاء الجذابة بأشكال متنوعة وجذابة، والتي تشابهت إلى حد كبير مع غرز قماش الدانتيل المتداخل. تبدو الحنة البيضاء بنقوشاتها هذه أكثر جاذبية على صاحبة البشرة البرونزية السمراء حيث تبرز جمال البشرة.

اشكال الحنة البيضاء المختلفة
 تعددت أنماط الحناء البيضاء مثل رسم Dream catcher وMandala، مع التنوع في رسم النقشات على هيئة سلاسل أو أساور متصلة حلقاتها ببعضها البعض بشكل لافت للنظر، كما تم اقتباس نموذج فيل الهندوس الشهير غانيش، بالإضافة إلى الاستعانة برسمة مراحل اكتمال القمر وغيرها من الأشكال الزخرفية الجذابة من رسومات الحنة البيضاء المميزة.

دور الحناء البيضاء في إخفاء عيوب البشرة
 ينصحك الخبراء باستخدام الحنّة البيضاء برسوماتها المتألقة لإخفاء عيوب البشرة من بقع وتصبغات، خاصة إذا كنتِ صاحبة بشرة سمراء، فهي كفيلة بعمل تغطية شاملة على أية شائبة واضحة بفضل نوع معين من الحبر الذي يدخل في تنفيذ الحناء البيضاء، ودمجه باللون الأبيض الناصع. هذا الأمر يجعل الحنة البيضاء تمتزج مع لون بشرتك بخفة لتغطّيها وكأنك ترتدين قطعة من الأكسسوار الثمين.

أماكن نقش الحناء البيضاء في الجسم
 يمكنكِ التألق بنقشة الحنة البيضاء المثالية واختيار رسوماتها لتوزيعها بفن واتقان على طول سلسلة الظهر، أو فوق كف يديك لتبدي كأنكِ ترتدين قفازات ناعمة من الدانتيل الأبيض. اعتمدي الحنة البيضاء أيضاً على أعلى الكتف، فوق القدم أو الجئي إليها على شكل خواتم فوق أصابع اليد والقدم على حد سواء.

إليكِ بعض النماذج التي رصدناها لكِ على صفحات انستغرام المتنوعة لتلهمكِ في اختيار نقشة الحنة البيضاء لليدين التي تلفت انتباهكِ وتتفق مع ذوقك.


إقرئي أيضاً: صور رسمات حنّة على الإنستقرام لتزيّني بها قدميكِ

20 صورة نقشات ورسومات حناء على الإنستقرام لليلة الغُمرة