الرموش الطويلة لها جمال لا يضاهى، فهي تصقل نظرات صاحبتها بالأنوثة والرقة، وهذا ما دفع خبراء المكياج إلى البحث الدائم والكشف عن حيل مبتكرة، حتى توصلوا إلى طرق جديدة في كيفية تطبيق الماسكارا للحصول على رموش طويلة، كثيفة وحالمة تبرز جمال الوجه وتناسب طبيعة عيون كل امرأة. إليكِ في ما يلي التفاصيل... تابعيها.

لرموش مثالية، الجئي الى لون ماسكارا ثابت
للحصول على رموش مثالية طوال اليوم، ينصحكِ خبراء التجميل في العالم قبل الاستعانة بالماسكارا الأساسية، بتطبيق طبقة من الماسكارا الشفافة أو باللون الأبيض كالآتي: ضعي لمسة من الماسكارا باللون الأبيض على منبت الرموش، ثم ضعي طبقة من الماسكارا الشفافة أو عديمة اللون على دوران الرموش حتى نهاية أطرافها. أخيراً، وزعي الماسكارا الأساسية على الرموش للحصول على نظرة مفعمة بالأنوثة وعيون واسعة أكثر إشراقاً.

لرموش كثيفة وطويلة، استخدمي 2 ماسكارا
ليست كل أنواع الماسكارا مصنوعة لنفس الغرض، فهناك نوعان منها لا يمكنكِ الاستغناء عنهما في تطبيق مكياج العيون وهما الماسكارا التي تعطي حجماً والنوع الثاني الذي يمنح رموشك طولاً، وهنا ينصح الخبراء بتطبيق النوعين كالآتي: مرري طبقة من الماسكارا الخاصة بالإطالة على كامل الرموش. قبل ان تجف الطبقة الأولى من الماسكارا، اضيفي لمسات من تلك التي تخلق حجماً للرموش، واستمتعي بسحر وجاذبية عينيكِ وبطول رموشهما الأخاذة.

لإطلالة مرحة أكثر شباباً، مرّري ماسكارا ملوّنة
هل مللتِ من ألوان الماسكارا الكلاسيكية المرتكزة على الأسود والبني؟ إذاً كوني أكثر جرأة واحصلي على اطلالة مرحة ومتجددة بإستخدام ماسكارا بألوان زاهية على أطراف رموشك كالتالي: مرري لمسة من الماسكارا السوداء على رموشك كاملة، ثم ضعي على نهاية أطرافها القليل من الماسكارا ذات الألوان المبهجة كالأزرق، الوردي والبنفسجي. لديكِ حرية الاختيار.

لتكبير نظرة عينيكِ بحرفية الخبراء، طبّقي هذه الحيلة
يكشف لنا خبراء المكياج المحترفون عن خدعتهم البسيطة في جعل العيون تبدو واسعة وحالمة بإستخدام الماسكارا. سرهم يكمن في النقطة التالية: تمرير ماسكارا بنية اللون فوق الرموش السفلية لكي تسمح بتحديد طول وحجم كل رمش على حدة مما يمنح نظرة العين اتساعاً وبريقاً لا مثيل له، أو الاستعانة بماسكارا عديمة اللون (شفافة) لإعطاء نظرة طبيعية بشكل مثالي خاصة للشقراوات، فهي ملائمة جداً لهن.


إقرئي أيضاً: دليلكِ الكامل حول أنواع الماسكارا والفرق بينها

5 أخطاء في المكياج تقوم بها صاحبة العينين الصغيرتين: تجنّبيها فوراً!