احتفلت الممثلة المصرية شيماء سيف بزواجها من المنتج الفني محمد كارتر في حفل زفاف وسط أجواء عائلية إلى جانب العديد من الأصدقاء والمشاهير.

شاركت النجمة الكوميدية شيماء سيف محبّيها وجمهورها صوراً من حفل زفافها، وكشفت عن إطلالتها التي كانت ناجحة. اختارت فستان زفاف ضخم من توقيع المصمّم المصري Samo Hagras، اتّسم بأكمامه الشفّافة وبالزخرفات المزيّنة بالحبيبات البرّاقة. عرفت هذه العروس كيف تختار فستان زفاف يليق بشكل جسمها الممتلىء، لتبدو في غاية الجاذبية في يومها الكبير.
 أكملت شيماء سيف لوكها بمجوهرات ماسية.

شيماء سيف حفل زفافشيماء سيف حفل زفافشيماء سيف حفل زفاف

أمّا في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، فابتعدت شيماء سيف عن تسريحة الشعر المتكلّفة لتلجأ إلى الخصلات المنسدلة والمموّجة، زيّنتها بتاج مرصّع بالحبيبات البرّاقة ومرفقة بطرحة طويلة. من ناحية أخرى، ارتكز مكياجها بشكل أساسيّ على الآيشدو الزهري، الرموش الطويلة وأحمر الشفاه باللون الفوشيا.

باختصار إطلالة العروس المصرية شيماء سيف كانت كاملة متكاملة، سواء من ناحية اختيارها لفستان زفافها أو من ناحية شعرها ومكياجها.

شيماء سيف حفل زفافشيماء سيف حفل زفاف

من ناحية أخرى، نجمات عربيات حضرن حفل زفاف شيماء سيف ليحتلفن معها بيومها الكيبر أبرزهنّ: إيمي سمير غانم، دنيا سمير غانم وروجينا.

ما لبثت أن نجحت دنيا سمير غانم في لفت الأنظار من خلال اعتمادها فستان سهرة من Zuhair Murad (إضغطي هنا لتشاهدي إطلالتها الناجحة)، حتّى عادت لتخفق في اختيار لوك غير ناجح خلال حفل زفاف شيماء سيف. اختارت فستاناً قصيراً من تصميم Hany El Behairy.  قماش ذهبيّ لامع وكشاكش مزمومة من الأسفل ذكّرتنا بغلاف الشوكولا... تفصيلان جعلا من فستان دنيا سمير غانم  إلى حدّ ما مبتذل. نقطة سوداء للأسف تضاف إلى اللوكات السيئة لهذه االنجمة المصرية.

شيماء سيف حفل زفاف دنيا سمير غانمدنيا سمير غانم في فستان من Hany El Behairy

أمّا شقيقتها إيمي سمير غانم، فلم تكن إطلالتها على قدر التوقّعات أيضاً. اختارت فستاناً أسود من الدانتيل وأرفقته بوشاح. تصميم غير ناجح سواء من ناحية قصّته أو من ناحية قماشه.

شيماء سيف حفل زفاف إيمي سمير غانم دنيا سمير غانممن اليمين إلى اليسار: دنيا سمير غانم، رامي رضوان، حسن الرداد وإيمي سمير غانم

أخيراً، إطلالة الممثلة المصرية روجينا كانت غير موفّقة أيضاً. قماش من الساتان الأحمر غير المرتّب، مجوهرات لا محلّ لها من الإعراب في إطلالتها... كلّها تفاصيل جعلت من لوك روجينا إطلالة غير ناجحة.

روجينا شيماء سيف حفل زفافروجينا