احتفلت الفنانة المصرية هنا شيحة بعقد قرانها على الممثل احمد فلوكس في حفل عائلي أقيم في منزل والد هنا شيحة، واقتصر الحدث على أهل العروسين فقط في مقدمتهم شقيقات هنا شيحة الثلاث مايا شيخة، رشا شيحة وحلا شيحة.

العروس هنا شيحة ظهرت في أكثر من تصميم، حيث ارتدت لمراسم عقد القران تصميماً كلاسيكياً، عبارة عن توب بيضاء وسروال أسود مزين بحزام عريض، بينما ارتدت فستاناً اَخر قصيراً من اللونين الأصفر والأبيض بعد انتهاء المراسم.

لاقى خبر عقد قران هنا شيحة واحمد فلوكس إهتماماً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي لسرعة إرتباطهما أولاً وذلك بعد فترة من انطلاق شائعات تؤكد وجود قصة حب بينهما في الفترة الماضية عقب ظهورهما سوياً في أكثر من مناسبة. كما جاء إعلان عقد القران بعد نفي أحمد فلوكس أخبار الارتباط بهنا شيحة، وقيام هنا شيحة مؤخراً بحذف كافة الصور التي تجمعهما.
 بعد ساعات من عقد قرانها على الفنان أحمد فلوكس، تصدرت هنا شيحة تريند موقع "تويتر"، حيث حرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تهنئة الزوجين مع الدعاء والتمنيات بالتوفيق والنجاح.

هنا شيحة كانت قد اكتفت بإعادة نشر صورة تجمعها بأحمد فلوكس خلال عقد القران على صفحتها على إنستقرام، وعلقت عليها قائلة:" حبيبي ربنا يخليك ليا... بحبك لآخر العمر". فيما وثق أحمد فلوكس وشقيقاتها العديد من اللحظات من حفل عقد القران على موقع إنستقرام أيضاً.

تجدر الإشارة إلى أن إعلان عقد قران هنا شيحة وأحمد فلوكس تزامن مع عرض أولى حلقات الحكاية الثامنة من بطولتهما في الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي سيعرض الأسبوع المقبل على شاشة CBC ويضم 9 حكايات من 5 حلقات تبث على مدار الأسبوع. تحمل القصة الثامنة اسم "رحمة"، لاسيما أن هذه الحكاية شهدت بداية قصة الحب بين هنا شيحة واحمد فلوكس بعدما كانت مجرد صداقة قبل العمل سوياً.

إقرئي أيضاً: بالصورة: سارة الودعاني تعلن عن حملها الاول وتكشف عن بطنها المنتفخ!

وفاة الممثلة السورية دينا هارون... والنجوم يودّعونها بكلمات مؤثرة