علا فرحات

بعد قصة حب استمرت لمدة عامين، أعلنت الفاشنيستا الفلسطينية علا فرحات ارتباطها وخطوبتها رسمياً من رجل الاعمال السعودي غيث العزب في حفل عائلي بسيط ووسط أجواء رومانسية.

نشرت علا فرحات فيديو عبر صفحتها على موقع إنستقرام يعرض لحظة ارتدائها خاتم الخطبة ثم تقبيل خطيبها لرأسها على أنغام أغنية أجنبية رومانسية.

علا فرحات ارتدت فستاناً راقياً وفخماً باللون البنفسجي من قماش الساتان الناعم. زيّنت إطلالتها البسيطة بأقراط كبيرة من الماس، فيما اعتمدت تسريحة الرفعة المنخفضة بالضفيرة المخفية والخصائل الملفوفة.
 أما عريسها فظهر مرتدياً الزي الخليجي التقليدي. 


علّقت علا فرحات على الفيديو قائلةً:" ليس لدي كلمات تعبّر عن شعوري. أنا سأتزوج من حب حياتي، بعد عامين سعيدين يحدث ذلك أخيراً... أريد أن أشارك هذه اللحظات الخاصة مع متابعيني حتى يعرفوا أن الحب الحقيقي ينتصر دائمًا".

علا فرحات

وجّهت علا فرحات رسالة لكل الفتيات مشيرة إلى أنهن سيلتقين حب حياتهن يوماً ما، وأن لا يدعن عمرهن مهما وصل ان يؤثر على هذا الأمر، ويبحثن عن الحب، كاشفة انها تعرّضت لضغوطات من عائلتها ووالدتها فيما يخص الزواج بعدما وصلت لسن معينة، إلا أنها لم تتأثر لكل هذه الضغوضات وقررت انتظار الحب، وهو ما حققته.

بحسب الصور، يبدو أن علا فرحات احتفلت بخطبتها في العاشر من نوفمبر الحالي، بعدما نشرت صورة لنفس الفستان الذي ظهر في الفيديو على حسابها وعلّقت على الصورة بالقول بأن الليلة هي مميزة.

علا فرحات

الجدير بالذكر هو أنها ليست المرة الأولى التي تحتفل فيها علا فرحات بخطوبتها، حيث سبق للفاشينيستا الفلسطينية التي أصبحت من الشخصيات المؤثرة في عالم الموضة، أن عقدت خطوبتها منذ عامين في حفل فخم جداً في برج العرب. 

علا فرحاتعلا فرحات

إقرئي أيضاً: بالصور، زفاف رومانسي لديبيكا بادوكون ورانفير سينغ في ايطاليا

زفاف أسطوريّ لمصمّمة الأحذية اللبنانيّة Andrea Wazen في باريس