إطلالتكِ البيضاء تعتمد على أبرز ما تقدّمه دور الأزياء خلال أسبوع الموضة للعرائس، ومجموعات خريف 2019 لن تخذلكِ بتاتاً. الإطلالات الأنثويّة كانت محور التركيز وقد تجلّت بأساليبٍ مختلفة تحاكي كافّة الأذواق. فساتين بيضاء بالكامل خالية من الترصيع والتطريز لا يميّزها سوى قصّتها، تقابلها فساتين منمّقة بتفاصيلها من زخرفة وتطريز. بالإجمال، المجموعات لم تخرج عن المألوف، بل انفردت كل دار بإضفاء لمستها الخاصّة على تصاميم كلاسيكيّة وتحويل قصّات تقليديّة إلى مبتكرة بتعديلات بسيطة. البوليرو، الأزهار الثلاثيّة الأبعاد، الطرحة الطويلة والقصّات المكشوفة الأكتاف عناوين لخريف 2019.



Elie Saab
 المجموعة افتتحت بفستان زفاف قصير مع كاب فوقه. إطلالة لم يسبق أن رأينا مثيل لها في مجموعات Elie Saab للعرائس. الإطلالات التي تلت نحتت منطقة الخصر بقصّاتها والحزام الرفيع الذي التفّ عند الوسط. الدانتيل المخرّم كان له حصّة بارزة وكذلك القصّات المكشوفة عند الأكتاف. الطرحة الطويلة حليفة فساتين إيلي صعب لخريف 2019.


Reem Acra
التطريز الثلاثيّ الأبعاد استحوذ على انتباهنا في مجموعة ريم عكرا لفساتين الزفاف لخريف 2019، فزيّنت الأزهار الطرحات والفساتين. قصّة القلب عند منطقة الصدر كان لها الحصّة الأكبر في هذا العرض الذي أخذ مكانه في قاعة Gottesman Hall في المكتبة العامّة في نيويورك. فساتين زفاف ريم عكرا في هذه المجموعة واسعة بالإجمال والطرحات أشبه بلوحات فنيّة.


Tadashi Shoji
 لمجموعة العرائس لخريف 2019، اختارت الدار أن تقدّم تصاميم تحاكي 3 نساء مختلفات: الكلاسيكيّة، البوهيميّة، والجذّابة. الفساتين تعكس ذلك بقصّاتها وتفاصيلها والتركيز الأكبر كان على قماش الدانتيل المخرّم.


Anne Barge
 بين الستان والتول، العرض كشف بالإجمال عن فساتين ذات أقمشة بسيطة بعيداً عن المبالغة في التطريز والزخرفة. العروس التي تبحث عن فستان تقليديّ بقصّته مينيماليّ بتطريزه وزخرفته ستجد ما يناسبها في هذه المجموعة.


Cushnie
 مينيماليّة وجذّابة... عنصران اجتمعا في مجموعة Cushnie للعرائس لخريف 2019. التصاميم ناصعة البياض تلحق منحنيات الجسم بأسلوب عصريّ.


Monique Lhuillier
 المجموعة رومنسيّة، ارتكزت على القماش المزخرف بعناصر الطبيعة. لفتنا التول الذي التفّ حول أكتاف العارضات على شكل وشاح وكذلك الفستان الأبيض المطرّز بالحبيبات الملوّنة.

 

Ines De Santo
المجموعة متنوّعة كلاسيكيّة بنفحة من التجدّد. لفتنا الفستان الأبيض المكشوف الأكتاف ذات الحزام الأسود والكاب المطرّز الذي حلّ مكان الطرحة.


إقرئي أيضاً: صيحة الجيب تستمر بقوّة في ساحة فساتين الأعراس