من وسط العاصمة بيروت، وعلى مدار 4 أيّام متتالية، انطلق معرض Wedding Folies في Seaside Arena (بيال سابقاً) بنسخته الـ 15. من الخميس 18 أكتوبر إلى الأحد 21 أكتوبر، أخذنا معرض ويدنغ فوليز في رحلة من نسج الخيال إلى تفاصيل حفلات زفاف الأحلام الأسطوريّة. هذا المعرض مخصّص لكلّ عروس تبحث عن المثالية في يومها الكبير ولكلّ مَن تعشق ما هو رومانسيّ وجميل.

المشاركة المتنوّعة في معرض Wedding Folies 2018 ضمّت العديد من العارضين الذين قدّموا نموذجاً عن المجوهرات، زينة الورود و قوالب الحلوى على أنواعها وأحجامها كافة... كلّها تفاصيل مهمّة في ليلة العروس المستقبلية، والتي تمّ طرحها بطريقة ملفتة ضمن المعرض، لتأخذ السيدة أفكاراً عدّة وتستوحي منها ليومها الكبير. كما تضمّن Wedding Folies أبرز العروضات المتعلّقة بأفخم الفنادق والأماكن التي  يمكن للعروس أن تقيم فيها حفل زفافها. أمّا في ما يتعلّق بالسفر إلى قبرص أو إيطاليا لإقامة العرس في أحد هذين البلدين، فقد تمّ إعطاء العروس كلّ النصائح التي تحتاجها والتي تساعدها في إتمام هذه الخطوة.
 الأمر لم يقف عند هذا الحدّ فحسب في معرض  ويدنغ فوليز لعام 2018، إذ تمّ طرح أجمل فساتين الزفاف التي يمكن أن تختارها العروس في يومها الكبير. متجرا Maison Lesley وMarry Me عرضا هذه التصاميم بأشكال عدّة تناسب ذوق كلّ عروس.

إلى جانب كلّ هذه العروضات، تميّز ويدنغ فوليز لعام 2018 بالدورات التدريبية التي شكّلت دليلاً كاملاً لكلّ عروس مستقبلية: بدءً من كيفية اختيار فستان زفاف مناسب لشكل جسمها مع مدونة الموضة والجمال Rita Lamah Hankach، إلى كيفية الإعتناء بالبشرة مع Dr Roy Moutran، وصولاً إلى المحافظة على الرشاقة مع مركز Le Gabarit بقيادة Mireille Corbani. من ناحية أخرى، قدّم خبير المكياج Nabil Makhoul نصائح مهمّة للعروس في ما يتعلّق بمكياجها في ليلتها الكبرى، بدءً من كريم الأساس إلى الآيشدو وصولاً إلى أحمر الشفاه المناسب لها. إضافة إلى ذلك، تخلّل المعرض دورة تدريبية متعلّقة بكيفية اختيار المصوّر المناسب لحفل الزفاف بقيادة شركة ParAzar.


وزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان يفتتح معرض Wedding Folies

خبير التجميل نبيل مخول يعطي نصائح عن مكياج العروس المناسب



 إخصائية التغذية Mireille Corbani تتحدّث عن كيفية المحافظة على بشرة العروس، جسمها وعقلها

مدونة الموضة والجمال ريتا لمع حنكش
فساتين زفاف من Maison Lesley
أنابيلا هلال

وزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان ضمن عرض فساتين زفاف من Marry Me