وجدت الطبيعة طريقة ذكيّة لتسليط الضوء على المغذّيات الموجودة في المأكولات! كلّما زادت الألوان في الطبق، تنوّعت فوائده الغذائية والصحيّة. هذه هي أبرز الأماكن التي اخترناها لكِ من حول العالم والتي تقدّم مأكولات ملوّنة، مفيدة للصحّة، والأهمّ... لذيذة!

Café Organic

بالي
لكلّ محبّات المأكولات الصحّية والغنيّة بالألوان، من الضروريّ زيارة مقهى Café Organic الذي يقدّم وجبات نباتيّة بسيطة تتألّف من منتجات طازجة ومحليّة. إلى جانب الأطباق المتنوّعة التي يقدّمها هذا المكان، اخترنا لكِ طبق الماتشا بانكيك الصحيّ والخالي من المكوّنات الاصطناعيّة، بالإضافة إلى الأزهار المستخدمة لتزيينه. يتميّز Café Organic بلمسة ترابيّة تجمع جميع العناصر الطبيعيّة الموجودة في بالي.

Matcha Mylkbar

ملبورن

يشيد مطعم Matcha Mylkbar بمقولة Albert Einstein التي تقول: "إنّ لا شيء يفيد صحّة الإنسان ويزيد من فرصة بقائه حيّاً، سوى اعتماد نظام غذائيّ نباتيّ". يقدّم هذا المكان قائمة غنيّة بالأطباق الصحّية منها البيض النباتيّ، السلطات، برغر فول الصويا وغيرها. لا تفوّتي فرصة تناول طبق السلطة الملوّنة بالأخضر، الأصفر والبرتقاليّ.

Sisterfields

بالي

لا عجب أن يكون هذا المكان غنيّاً بالألوان والمأكولات التي يقدّمها، لأنّه يقع وسط جزيرة بالي الأندونيسيّة! يمثّل مطعم Sisterfields الثقافة الأستراليّة، لأنّه يُعدّ مكاناً مفضّلاً للاستمتاع بالأطباق المتنوّعة وبموقعه المميّز. يقدّم وجبات مخصّصة للفطور وقائمة للغداء إلى جانب مجموعة واسعة من القهوة، كما يعمد Sisterfields إلى استخدام مكوّنات طازجة ومحليّة عالية الجودة. لا تتردّدي في اختيار Acai Berry Bowl الغنيّ بالألوان، الفيتامينات والفوائد الصحيّة!

اقرئي أيضاً: مكوّنات لذيذة وغريبة على الموضة

مأكولات يمكنكِ تناولها من دون اكتساب الوزن أو الشعور بالذنب أثناء مشاهدة الكأس العالم 2018