يميل الفرد بشكل عام للتقرّب من الشخص الذي يجد فيه صفات اللطف والودّ، مهما كانت العلاقة التي تجمع الإثنين. لا يقتصر التحلّي بتلك الصفات على دور التربية فقط، بل للطبع والشخصية تأثير يجعل الفرد أكثر وداً وأدباً. من هنا تعرفي على 4 أبراج تتمتع بلطفٍ أكثر من غيرها. 

مواليد برج السرطان

يتمتع مواليد برج السرطان بحسّ عالي من القيم الأخلاقية. يبادلون الجميع بمشاعر اللطف، أكانوا من الأقارب أم من الغرباء. لا يجدون مواليد هذا البرج الأكثر أدباً، سبباً بالآخر يجعلهم يفقدون احترامهم، بل يفرضون على الناس بطريقة غير مباشرة المعاملة بالمثل أي بطريقة ودّية. كما أنهم يعتبرون أن الإهتمام بالآخر وحمايته هو أمر أساسيّ لبناء علاقة وطيدة.  

مواليد برج العذراء

يشتهر مواليد برج العذراء بصفة الوفاء تجاه المقربين، فيتعاملون معهم بلطفٍ كبير. اذا طلبت أي خدمة من صاحب هذا البرج، تأكد من أنه سينفذها حتى لو تأخر. هو صادق جداً ويترافق صدقه مع احترام عالي، لا يظهره للجميع بل فقط لمن يعرف أنهم مخلصين له. يتمتع بحسّ عالي من الإنسانية تجاه الآخر، لذلك سيجد نفسه مضطر على اظهار مشاعر اللطف والأدب التي يتمتع بها.

مواليد برج الجوزاء

من المعروف عن مواليد برج الجوزاء، أنهم ذو مزاج متقلّب. أما الجامع بين هذين المزاجين هو اللطف والودّ. مهما صعب الموقف، يحاول مواليد برج الجوزاء أن لا يفقدون الأدب تجاه الآخر، خاصةً اذا تعلق الأمر بنقاشٍ مع الحبيب. يتحلى مواليد هذا البرج بكمٍ كبير من اللطافة، رغم سعيهم لإخفاء ذلك. 

مواليد برج الحوت 

كونه عاطفيّ، يتجنب مواليد برج الحوت قول لا لأحد خوفاً من جرح مشاعرهم. من هنا يتم الإلتفات إلى أنهم يتمتعون باحترام عاليّ، خاصةً أثناء التعامل مع أحد أفراد العائلة. يحاول صاحب هذا البرج المحافظة على الأدب خلال تعامله مع الآخر، فيبادر دوماً في تقديم المساعدة  بودّية تامّة.


اقرئي أيضاً:  أكثر 3 أبراج عنيدة... تقوم بما تريده حتّى ولو رفضه الجميع

6 أبراج تبذر الكثير من الأموال من دون وعي