مع انتهاء أسابيع الموضة لربيع 2019 التي اختتمت عروضها في العاصمة الفرنسيّة باريس، تتربّع بعض عناوين الموضة على عرش صيحات الربيع المقبل. صرعات سترافقنا بكامل تفاصيلها من هذا الشتاء، وأخرى تدخل بثقة تامّة إلى أزياء ربيع 2019 حاملةً معها روح التجدّد. إليكِ أبرز الخطوط الرئيسيّة التي رصدناها تحديداً من أسبوع الموضة الباريسيّ والتي ستزيّن إطلالاتكِ في غضون 6 أشهر.


Androgynous Move
 منذ الموسمين الفائتين والطابع الذكوريّ قد بات له حصّة في عالم أزياء النساء. في ربيع 2019، هذه الصيحة تصبح أكثر بروزاً ووضوحاً. إطلالات ستحيّركِ إمّا كانت مخصّصة لكِ أم لشريككِ، ولما لا! صيحة ستخوّلكِ الإستفادة من خزانة أخيكِ، أبيكِ أو زوجكِ.


Out of this World and Into Space
 بين العالم الرقميّ والعالم الإفتراضيّ، ومن الأرض إلى الفضاء، الإطلالات ذات طابع مستقبليّ تذكّركِ في كثيرِ من الأحيان بأزياء روّاد الفضاء.


WildLife
 نعم، هذه الصيحة ما تزال رائجة. تنتقل معنا من صيف 2018 إلى شتاء 2019 إلى الربيع المقبل. إن كنتِ ما زلتِ لا تمتلكين تصميم بهذه النقشة فلقد حان الوقت لتبنّي هذه الموضة!


Beach Vibes
 إطلالاتكِ في ربيع 2019 تجعلكِ مستعدّة للتوجّه إلى شاطىء البحر في أي وقت كان! ملابس السباحة تقترن بتصاميمكِ الأنيقة.


Safari-Hunter Style
 أنتِ امرأة رحّالة لا تخاف السفر ولا تخشى التنقّل من بلد إلى آخر. سترة خالية من الأكمام ذات جيب كبيرة، سراويل Cargo، إطلالات باللون البيج، حقائب متدليّة من خلف الظهر...

All purpose Netting
الشبك والقماش المفرّغ يرافق كلّ التصاميم من القمصان إلى الفساتين إلى السترات.


Snakeskin All the Way
أبرزي جانبكِ المشاكس والجريء واعتمدي التصاميم المصنوعة من جلد الثعبان أو المنقّشة بهذه الطبعة. فستان، سروال، شورت، حقيبة أو حذاء... الخيار لكِ!


Rounded Shoulders & Sleeves
الأكمام مختلفة في ربيع 2019، دائريّة منتفخة بعيدة عن المألوف تذكّركِ بثقافات عدّة منها تلك اليابانيّة.


!Leather On
التصاميم الجلديّة ستنتقل معكِ من الخريف إلى الربيع! ستجدينها بمختلف الأشكال والألوان، وستلاحظين أنّ العديد من دور الأزياء قدّمتها التصاميم الجلديّة الرقيقة التي تتلاءم مع هذا الموسم!


Go Big or Go Home
نعم، نظاراتكِ الشمسيّة ستغمر وجهكِ بالكامل! نعم، هي ذات حجم هائل مبالغ به.


Crystal Bling
التصاميم اللامعة والبرّاقة ما تزال رائجة ولكن إن كنتِ لستِ من محبّات تلك اللامعة بالكامل، فهناك صيحة جديدة ستستحوذ على اتنباهكِ: التصاميم المزيّنة بحبيبات الكريستال الكبيرة أو الصغيرة، تارةً بالكامل وتارةً بشكلٍ جزئيّ.


Denim 24/7
في أي وقت من ساعات اليوم، ستتمكّنين من اعتماد الدنيم: أكنتِ متوجّهة إلى المول أم للقاء الصديقات أو حتّى إلى السهرة.


Biker Shorts
هذا السروال القصير والضيّق أو السيكليست سيرافقكِ من ربيع 2018 إلى ربيع 2019. لقد حان الوقت لتتعلّمي كيفيّة تنسيقه مع مختلف ملابسكِ لإطلالات خارج النادي الرياضيّ.

Flower Power
نقشة الورود غالباً ما تغيب عن منصّات عروض الأزياء ولربيع 2019، هي بالإجمال رائجة بحجم كبير وواضح.

إقرئي أيضاً: 6 أكسسوارات استحوذت على انتباهنا ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ لربيع 2019