بمناسبة مرور 90 عام على ظهور شخصية الفأرين الشهيرين Mickey و Minnie على شاشة Disney ومرور 85 عام على ولادة العلامة التجارية Lacoste، أطلق الطرفان مجموعة كبسوليّة حصريّة للصغار والكبار Lacoste x Dsiney.
 تضمّنت المجموعة 30 قطعة ملابس، أحذية وحقائب جلدية. تزيّنت التصاميم بطبعات كارتونية للفأرين Minnie وMickey بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، طبعاً إلى جانب علامة التمساح الأيقونية للاكوست. ارتكزت المجموعة على ألوان زاهية مثل الأبيض، الرمادي، الأزرق الفاتح والداكن والأحمر، مع ادخال اللون الزهري للصغار.

تنوعت القطع بين قمصان بولو ذات أكمام قصيرة وطويلة وتصاميم الهوديز التي قُدمت على شكل فساتين قصيرة. بالإجمال الملابس كاجوال، عملية، مريحة بلمسة مرحة، تناسب الإطلالات اليومية.

بالنسبة للأكسسوارات؛ مجموعة Lacoste x Disney ارتكزت على الحقائب الجلدية على شكل Tote باللون الأحمر والأزرق. تضمنت أيضاً مجموعة لاكوست وديزني أحذية رياضية بيضاء مطبعة بصورة  واحدة لميني أو ميكي.

باختصار، استطاعت Lacoste أن تنقلنا إلى عالم ديزني الشهير وتجعلنا نسترجع ذكريات طفولية من خلال هذه التصاميم التي جمعت طبعة تمساح لاكوست الأيقونية والفأرين ميكي وميني.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه المجموعة أصبحت متوفرة في متاجر Lacoste في البحرين، الكويت، قطر، السعودية والإمارات العربية المتحدة. أما بالنسبة للأسعار فهي تتراوح بين 55 دولار  و 350دولار.
شاهدي أدناه بعض التصاميم من مجموعة Lacoste x Disney


اقرئي أيضاَ:  دانا حوراني تتعاون مع Boyfriend the Brand لاطلاق مجموعة كبسولية

Sara Gi: دار أزياء جديدة في دبي!


لاكوست و ديزنيلاكوست و ديزنيLacoste x DsineyLacoste x DsineyLacoste x DsineyLacoste x DsineyLacoste x DsineyLacoste x Dsineyلاكوست و ديزني