حقيبة بولغاريهل تريدين حقيبة خاصة بكِ أنتِ وحدكِ؟ هل تريدين أن تكوني متميّزة بين صديقاتكِ؟ لحسن حظّكِ أن دار Bulgari الإيطالية فكّرت بكِ وستحوّل أمنيتكِ إلى حقيقة.

في الواقع، أطلقت دار بولغري خدمة جديدة سمّتها "صُنع وفقاً للطلب" Made to Order، التي سيتمّ إطلاقها في متاجر بولغري الرئيسية في جميع أرجاء العالم. هذه الخدمة تسمح لكِ بتخصيص حقيبة سربينتي فورأيفر Serpenti Forever خاصة بكِ، تعكس أسلوبكِ وذوقكِ. أنتِ لا أحد سواكِ، ستختارين جلد الحقيبة التي تريدينه، اللون الذي تفضّلينه والأكسسوار الذي تتمّنين الحصول عليه لتزيين حقيبة بولغري. هذه الدار الإيطالية تحرص على تمكينكِ وتمكين كلّ امرأة من التصرّف وفقاً لسجيتكِ وطبيعتكِ بطريقة مثالية.

وضعت  أمامكِ Bulgari خيارات عدّة حتّى تنتقي ما يحلو لكِ وتشكّلي حقيبتكِ الخاصة والفريدة من نوعها، إذ ستكونين أنتِ وحدكِ مَن سيحمل هذه القطعة. 

حقيبة بولغاري

بإمكانكِ اختيار من بين هذه الجلود لتصنعي حقيبة خاصة بكِ: 

  • جلد تمساح يتمّ تقطيعه يدوياً بـ24 لون يكون إمّا لامعاً وإمّا مات.
  • جلد تمساح أميركي Alligator يتمّ تقطيعه بـ11 لون مات و24 لون لامع.
  • جلد نابا Nappa الكلاسيكيّ الفائق النعومة ومتوفّر بـ14 لون مختلف لتصنيع أجزاء الحقيبة الداخلية وفقاً لرغبتكِ.

من جهة أخرى، بإمكانكِ اختيار الحقيبة بدرجة لونية واحدة أو اثنتين أو حتّى أكثر من ذلك.

حقيبة بولغاريفي حقيبة سربينتي فورأيفر Serpenti Forever التي يمكن إضفاء الطابع الشخصي عليها، تؤدّي أكسسوار الأفعى دور البطولة. تمّ تصنيع رأس الأفعى باستخدام التقنية القديمة المعروفة باسم "الشمع المفقود"، كما تمّ طلاء وصقل الحراشف يدوياً. بإمكانكِ أيضاً صياغة توليفات لونية لا حصر لها بلمسات نهائية إمّا برّاقة أو مات، إلى جانب الإصدار الخاص المرصوف بالماس كاملاً. أمّا عيون الأفعى فتخطف الأبصار بألوان الملاكيت الأخضر أو العقيق الأسود أو اللازورد أو الجاد (اليشم) الأرجواني. 

للمسة مميّزة، بإمكانكِ كتابة اسمكِ أو تاريخ خاصّ بكِ على الرقعة الداخلية من الحقيبة.

بعد أن تختاري ما تريدين من جلود، ألوان و أكسسوار، سيتمّ تسليمكِ الحقيبة الخاصة بكِ في  فترة تتراوح بين 4 و6 أشهر، وستكون مغلّفة بكيس قطني يحميها من الغبار وموضوعة داخل صندوق خاص، كلّ منهما مزيّن بلمسات تضفي طابعاً شخصياً.
هذه هي فرصتكِ لتصنعي حقيبة خاصة بكِ لا تشبه أيّة تصميم آخر. حقيبة تحاكي شخصيّتكِ وتعكس أسلوبكِ المرح أو الكلاسيكيّ أو الدراماتيكيّ أو حتّى الأنثويّ.