مع انتهاء أسابيع الموضة لربيع 2019 التي اختتمت عروضها في العاصمة الفرنسيّة باريس، قمنا بتفصيل اللوكات لاكتشاف أبرز الأكسسوارات التي ستكمّل إطلالاتنا في الموسم القادم. الخيارات عدّة! بين تلك الأقراط المبالغ بحجمها وتلك الأحزمة الملفتة، استحوذت على انتباهنا 6 قطع بالتحديد لا نستبعد أن نراها في إطلالات الفاشينيستا فور طرحها في الأسواق. اكتشفيها أدناه:


حزام Altuzarra
 حزام يعكس أجواء الصيف بامتياز. حبل يلتف حول الخصر، تتدلّى منه الأشكال الدائريّة والأصداف لتسلّط الضوء على خصركِ. أضيفيه إلى الفساتين، سترات البليزر الضيّقة عند الوسط، القمصان الفضفاضة...


قبّعة Valentino
 قبّعات القش سترافقكِ من صيف 2018 إلى صيف 2019. دور أزياء عدّة قدّمتها في مجموعات الربيع المقبل، لكنّ قبّعة Valentino هي التي استحوذت على انتباهنا. تصميم عصريّ، صيفيّ، يتماشى مع ملابسكِ الأنيقة حتّى.


القرط المبالغ بحجمه
 رصدناه لدى دار Balmain ودار Loewe ولم نستطع تفضيل واحد على الآخر. صيحة قُدّمت أيضاً ضمن أسابيع الموضة الأخرى من نيويورك إلى لندن وميلانو. الجرأة حليفة إطلالاتكِ في ربيع 2019.


نظّارات Saint Laurent Paris
 صحيح أنّنا سلّطنا الضوء على النظّارات الشمسيّة الهائلة الحجم ضمن مقال خطوط الموضة الرئيسيّة من أسبوع الموضة الباريسيّ لربيع 2019، إلّا أنّه لا يمكن غضّ النظر عن هذا التصميم. نتوقّع أن تغزو صور الفاشينيستا إنستقرام بشكله المثلّث المشاكس ذات اللمسة البوهيميّة.


ياقة Loewe
 مشاكسة، تحبّين الغرابة، تعشقين التطرّف! هذا الأكسسوار لكِ أنتِ بالتحديد. أضيفيه إلى مختلف لوكاتكِ سواء اعتمدتِ تيشرت أو قميص من الستان أو حتى فستان سهرة بسيط.


حزام Valentino
 صحيح أنّ قبّعة فالنتينو هي الأكسسوار الذي استحوذ على انتباهنا، لكنّ الحزام هو حتماً It Piece في ربيع 2019.