اقترب موسم الأعياد واقتربت معه السهرات الليليّة التي تجمع أفراد العائلة والأصدقاء سوياً لقضاء وقت ممتع. خلال هذه الفترة بالذات، تسرع المرأة لإنتقاء وشراء ملابس واكسسوارات، تضيف رونقاً وجمالاً على إطلالتها.
من هنا، لا بدّ من الأخذ بعين الإعتبار، أن التفاصيل الصغيرة من شأنها قلب كل المقاييس في الإطلالة لتمنحها سحر مضاعف، ولتكوني قادرة على لفت الأنظار في كل زمان ومكان! من أهم هذه القطع، هي اكسسوارات الشعر التي يمكنكِ اعتمادها للسهرات بشكل مواكب للموضة. تابعي القراءة واكتشفي بالصور أدناه أبرز  5 اكسسوارات للشعر. 

  • الباند 


إذا رغبت في اعتماد تسريحة الشعر المنسدل للسهرة، يمكنكِ تزيينه بعصبة رأس رفيع ذات أحجار ملوّنة وبرّاقة مثل تصميم Miu Miu وLelet NY. إذا ارتدتِ اعتماد باند ملفت وناعم أكثر، يمكنكِ انتقاء اكسسوار شعر  Jennifer Behr المزيّن على شكل نجمة صغيرة مع الحبيبات البرّاقة. في حال لم ترغبي في اعتماد باند رفيع، إلجئي إلى التصميم العريض من Namjosh المزيّن بحبيبات الخرز الصغيرة والملوّنة. إذا كنتِ صاحبة ستايل جريء وأردتِ اعتماد لوك كلاسي وشيك بشكل مبالغ فيه قليلاً، الجئي إلى باند مثل تصميم Maison Michel.

  • المشبك

المشبك أم اكسسوار الشعر على شكل دبّوس، هو أيضاً تصميم يمكن تزيين الشعر فيه للسهرات، إذ بامكانكِ رفع الخصل الجانبية فيه، أم اعتماده مع تسريحة النصف رفعة والرفعة الكاملة لوضعه من الخلف. كما يمكنكِ بكلّ بساطة إضافته على الشعر وهو مفلوت مع تسريحة مموّجة مثلاً. اختاري مشبك للشعر ذات أحجار ملوّنة أو سوداء كبيرة مثل Aura head piece وSimone Rocha. لاكسسوارات شعر ناعمة أكثر، انتقي تصميم من Lelet NY أو من Quatorze الذي يضاف على تسريحة الضفائر من الخلف.

  • اكسسوار على شكل ربطة شعر 


كما تعلمين أن تسريحة ذيل الحصان هي من أهم التسريحات التي تعتمد للسهرات. إذا شعرت أنها تسريحة بسيطة، اجعليها ملفتة أكثر مع اكسسوار شعر على شكل ربطة مع الحبيات البرّاقة أم أحجار اللؤلؤ مثل تصاميم Dolce & Gabbana وJennifer Behr وChristie Nicolaides.

  • التوربان

في حال رغبتِ التغيير عن الحجاب الإعتيادي في السهرات، أفضل حلّ بديل هو التوربان. اختاري توربان ذهبيّ لمّالع للسهرة مثل تصميم Dima Ayad، أم ذات ربطة مميّزة من الأمام مثل Missoni Turban. للوك أكثر جرأة يمكنكِ انتقاء توربان مزيّن بالباييت مثل تصميم Donia Allegue.

  • القبعة 

عندما نتحدث عن القبعات للسهرة، لا نعني أبداً كل الأشكال. في حال رغبتِ في اعتماد القبعة، اختاري البيري المزيّنة بالباييت مثل Racil Beret، والتي يمكنكِ تنسيقها مثلاً مع البزّة. كما يمكنكِ أن تستوحي من تصميم Gucci لانتقاء قبعة ذات لمسة فريدة تناسب إطلالتكِ الليليّة للسهرات.


اقرئي أيضاً: صور أكسسوارات رخيصة تبدو باهظة الثمن

شكل فستان السهرة الذي يليق بكِ بحسب شكل جسمكِ