وداعاً لألوان الصيف الصارخة وأهلاً بألوان الخريف الدافئة! ربما أنتِ من محبّات المكياج الصيفي، لكن لا يمكن أن ننكر أن ألوان الخريف الترابيّة تمنحنا سحر لا يُقاوم وتزيد عيوننا جمالاً. في برنامج "همسة" ألين وطفة قدّمت لكِ توتوريال سهل التطبيق لمكياج يناسب موسم الخريف ويلائم مختلف الإطلالات.

حضّري بشرتكِ بالزيت لتكون ناعمة وصافية قبل تطبيق مكياجكِ، فهذه الخطوة الأولى والأساسيّة للتمتّع بسحنة مضيئة ومثالية. استعيني بالكونسيلر المناسب لإخفاء الهالات السوداء وتوحيد لون منطقة حول العينين، ثمّ طبّقي الفاونديشن لبشرة خالية من الشوائب.

هنا ابدئي لعبة الألوان الدافئة، حدّدي عظمة الحاجبين بالآيشادو الترابيّ أو الحيادي، ثم انتقلي إلى تجميل جفونكِ بألوان داكنة كالتوتيّ أو العنابيّ البنيّ... هذه الألوان تناسب إطلالتكِ المسائيّة كما النهاريّة وتجعل نظراتكِ بغاية الجاذبيّة. هذا الموسم الكحل الأسود ليس أساسياً، لذا اختاري ألوان كحل أخرى وتلاعبي بمكياج عيونكِ كما تريدين! نصيحة استخدمي الكحل الذهبي داخل عينيكِ كما فعلت ألين وطفة في الفيديو أعلاه لتوسيع عينيكِ وإضاءتهما، قبل تطبيق الرموش الإصطناعية لإضفاء السحر على عينيكِ. حدّدي حاجبيكِ لتصبح ملامحكِ أكثر تناسقاً وقومي باختيار أحمر شفاه جاف بلون داكن لمنحكِ لوكاً جذّاباً ودراماتيكياً لا يمكن إلا أن يلفت الأنظار كلّها إليكِ!



إن كنتِ من محبات المكياج الشتوي الكلاسيكي أم العصري، تذكري أن موسم خريف 2018 لن يخيّب آمالكِ، فهو مليء بالتنوّع والجرأة. خياراتكِ لا تنتهي عندما يتعلّق الأمر بألوان الكحل، وكلّما كانت ألوان الآيشدو قويّة كلّما واكبت الموضة بشكلٍ أكبر. من جهة أخرى لا تزال صيحة البشرة المضيئة بشكل طبيعي مسيطرة، وأفضل ما فيها أنها تناسب المرأة العصرية العملية وتقتصر على اختيار نوع معيّن من الفاونديشن أو تطبيق الهايلايتر بشكل بارز. مهما كان أسلوبكِ هذا الخريف ستجدين صيحة جمالية ترافقكِ هذا الموسم، تناسبكِ وتجعلكِ جميلة الجميلات!