الساعات: قطعة مجوهرات تعدّ بالتفاصيل ثواني، دقائق وساعات، وتضيف إلى إطلالتكِ لمسة مميّزة وأنيقة. من الساعات المنمّقة، البرّاقة، البسيطة وغيرها... موديلات ساعات نسائيّة تختلف وتتعدّد، لتتماشى مع كلّ السيّدات مهما كان ذوقهنّ.
موديلات ساعات فخمة تلعب دوراً مهمّاً في إضافة رونقاً خاصّاً إلى لوككِ، فما إن تلجئي إلى هذا الموديل من الساعات، إلى أن يصبح رفيق دربكِ! انطلاقاً من هنا، سنسلّط الضوء على هذا الشكل من المجوهرات لنقدّم لكِ موديلات ساعات فخمة تتناسب مع إطلالاتكِ النهاريّة والمسائيّة. اختاري من بينها الموديل الذي أعجبكِ، ضعيه في معصمكِ واجعليه يرافقكِ في كلّ زمان ومكان!

إن كنتِ تبحثين عن موديل ساعات نسائية فخمة مبتكر، ما عليكِ سوى اختيار ساعة يد Van Cleef & Arpels. هذا الموديل يتميّز بسواره غير التقليديّ الذي أتى على شكل شريط، إضافةً إلى أنّه يتّسم بعلبة الساعة على شكل مثلث.

أمّا إن كنتِ تحبّين اللجوء إلى موديل ساعة يد مرح يتميّز بتعدّد الألوان فيه، لا تتردّدي في اللجوء إلى موديل ساعات الماس يتميّز بالألوان تماماً مثل ساعة يد Bulgari. تصميم متوهّج بحبيبات الماس إضافةً إلى أحجار التورمالين الملوّنة. 

للوك فخم بامتياز، ساعة يد Harry Winston ستؤمّن لكِ حتماً هذه الإطلالة! موديل ساعات فخمة يتّسم بأحجار الياقوت الأزرق والألماس الأبيض إضافةً إلى الأحجار الكريمة الزرقاء التي قُطّعت على شكل دموع وكست الساعة الفخمة بالكامل. ساعة نسائية متلألئة تنبض حياةً وسحراً، تحاكي كلّ امرأة عصريّة أرادت أن تتميّز بإطلالة ملفتة، فخمة وراقية.

أمّا ساعة رولكس التي تشعّ بريقاُ وسحراً، فهي تتميّز بحبّات الماس التي غزت كلّ زاوية منها. موديل ساعات سويسرية يتماشى مع الإطلالات الشيك والليليّة. 

إن كنتِ تبحثين عن موديل ساعة يد فخم يتماشى مع إطلالاتكِ النهاريّة والمسائيّة في الوقت عينه، الجئي إلى ساعة نسائية من Chanel. تصميم يتّسم بحبّة الماس الموجودة داخل العلبة إضافةً إلى سوار السيراميك الأسود.

إليكِ أدناه صور موديلات ساعات فخمة.

اقرئي أيضاً: 10 ساعات أيقونيّة لا بدّ لكِ من امتلاك واحدة منها

صور خواتم فخمة: أجمل التصاميم لتزيّني بها أناملكِ وتضاعفي جاذبيّتها

ساعات فخمة ساعات نسائية ساعة يد ساعة نسائية AUDEMARS PIGUET Diamond Outrageساعات فخمة ساعات نسائية ساعة يد ساعة نسائية BVLGARI Diva's Dreamساعات فخمة ساعات نسائية ساعة يد ساعة نسائية CARTIER Mini Baignoir ساعات فخمة ساعات نسائية ساعة يد ساعة نسائية CHANEL Code Cocoساعات فخمة ساعات نسائية ساعة يد ساعة نسائية CHAUMET Joséphine Aigretteساعات فخمة ساعات نسائية ساعة يد ساعة نسائية CHOPARD La Strada ساعات فخمة ساعات نسائية ساعة يد ساعة نسائية DIOR La Mini D De Dior Satine Tresséeساعات فخمة ساعات نسائية ساعة يد ساعة نسائية HARRY WINSTON Ultimate Marble Marquetryساعات فخمة ساعات نسائية ساعة يد ساعة نسائية HERMÈS Medor ساعات فخمة ساعات نسائية ساعة يد ساعة نسائية PIAGET Extremely Ladyساعات فخمة ساعات نسائية ساعة يد ساعة نسائية ROLEX Pearlmaster 34ساعات فخمة ساعات نسائية ساعة يد ساعة نسائية VAN CLEEF & ARPELS Ruban Secret