عزيزتي زبيدة،

قد يشكّل شكل جسمكِ عائقاً يقف بوجه إطلالات مميّزة وخالية من الشوائب، لكن بحيل بسيطة وتعديلاتٍ ذكيّة يمكنكِ إحداث فرق في أبسط اللوكات وحتّى عند اعتماد العبايا. بما أنّكِ سيّدة ممتلئة عند منطقة الأرداف، فأوّلاً ننصحكِ باختيار تصميم العبايا الواسع من الأسفل والضيّق الأكمام. أو بإمكانكِ اعتماد قصّة أكتاف منتفخة، فهذا الشكل بالتحديد سيخلق توازناً بين المنطقة العليا والمنطقة السفلى من جسمكِ، يخفي العيوب، ويوجّه الأنظار نحو منطقة الأكتاف والصدر.

من جهة أخرى، الألوان تلعب دوراً أساسيّاً في إظهاركِ بأفضل حلّة، وهي من أكثر التفاصيل التي تلفت النظر إلى إطلالتكِ. صحيح أنّ اللون الأسود يخفي عيوب الجسم، لكن لا داعي لأن تقتصر إطلالاتكِ عليه فقط. كل ما عليكِ فعله هو الإبتعاد عن الألوان الصارخة، واعتماد إطلالة بتدرّجاتِ متقاربة، فاللوك الموحّد اللون يجعلكِ تبدين أطول وأنحف في آنٍ واحد.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى نقشة الخطوط العموديّة، فهي تخلق مدى أطول ممّا يمدح قوامكِ ويجعلكِ تبدين أنحف. أمّا إن كنتِ تريدين اعتماد طبعة أخرى، فانتقي التدرّجات الداكنة واختاري الزخرفة الصغيرة الحجم.

لإكمال إطلالتكِ، ابتعدي عن أحذية السنيكرز، وانتعلي الأحذية ذات الرأس المروّس سواء كانت مسطّحة أو ذات كعب عالي. التصاميم ذات اللون الحياديّ ستجعل ساقيكِ تبدوان أطول وبالتالي ستبدين أكثر رشاقةً.

أخيراً، حاولي تجنّب إضافة الأحزمة إلى إطلالاتكِ، وخاصّةً تلك العريضة لكي لا تسلّطي الضوء على منطقة الأرداف.

إقرئي أيضاً: ما هي ألوان الملابس التي تليق بصاحبة البشرة السمراء؟

إلى أين يمكن أن يصل طول معطفكِ هذا الخريف؟